الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:16 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

حقك عليا.. أصالة تعتذر لـ أنغام والأخيرة ترد

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على تقديم الاعتذار للمطربة الكبيرة أنغام، وذلك خلال تواجدهم في بودكاست big time مع الإعلامى عمرو أديب.

وقالت أصالة لأنغام: "أعتذر لك عن ما بدر منى، أنا أسأت في المقام الأول لنفسي، حقك عليا انتى بالدنيا وصداقتنا كتير بتعنى لى".

وعلقت صوت مصر أنغام على اعتذار أصالة، حيث قالت: "أصالة شخصية فريدة، أعرفها من زمن بعيد، كنا قريبتين جدًا وأصدقاء مقربين بسبب تقارب أعمارنا وتشابه ظروفنا، زعلى كان كبير منها من كتر ما كنت بحبها".

تكريم أصالة

وعلى صعيد آخر كانت قد كُرمت الفنانة السورية أصالة نصري خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وأكدت أصالة على شعورها بالسعادة لتكريمها خلال الحفل بجائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى.

أصالة تهدي تكريمها لـ أنغام

وتسلمت أصالة الجائزة من فنان العرب محمد عبده، وتحدثت أصالة خلال التكريم قائلة: "Joy Awards أعتبره نتاجا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية وشملت كل أوجه الحياة، وأنا أتعلمت من السعودية أبدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض، وأنا اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدًا على قلبي، وكان بدي أتشارك هذه الجائزة مع كل فنانة مجتهدة ولكن سأتشاركها مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل".