الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:38 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدرت جهات التحقيق قرارا بإحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

سبب إحالة شيرين عبدالوهاب لمحكمة الجنح

وكانت قد تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يوجه فيه تهم تُدين الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى.

وبناءا عليه قررت جهات التحقيق بإحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد يوم السبت 3 فبراير القادم، لنظر الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023.

وقامت النيابة العامة بفتح تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة، و استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى الى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجنى عليه.

شيرين عبدالوهاب بحفل joy awards

كان وقد خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار بعد ظهورها في حفل joy awards، والذي أقيم مساء أمس في المملكة العربية السعودية في أول ظهور لها بعد شائعات ارتباطها من طبيب.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب على هامش تواجدها فى الحفل قائلة في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى: "أنا كويسه وبحبكم كلكم".

شيرين عبد الوهاب تستعد لعمل جديد

وعلى صعيد آخر شوقت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها لاستعدادها لطرح عمل جديد لم تكشف عنه هو أول عمل تعود به شيرين بعد انفصالها وطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، بالاشتراك مع الشاعر تامر حسين والشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقى نادر حمدي.

ونشر الملحن عزيز الشافعي صورة تجمعه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب ونادر حمدي وتامر حسين، وعلق على الصورة قائلًا: «نشر مع القمر شيرين والجامدين تامر ونادر».

كان وقد كشف الملحن تامر حسين عن عمل جديد مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، إذ نشر صورة تجمعه بالفنانة وعلق عليها قائلا: "قريبا شيرين عبدالوهاب 2024".

إشاعة خطوبة شيرين عبدالوهاب

وكان قد نشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيان جاء فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع البيان: "وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

وأكمل البيان: "وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

واختتم البيان: "وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".