الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:29 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

رقص ليلى علوي والملكة صفصف وإلهام شاهين بالسيارة

رقص ليلى علوي والملكة صفصف وإلهام شاهين بالسيارة
رقص ليلى علوي والملكة صفصف وإلهام شاهين بالسيارة

نشرت الفنانة إلهام شاهين، مقطع فيديو يوثق لحظات من السعادة مع صديقاتها هالة صدقي وليلى علوي عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهرن وهن يغنين أغنية «يا دنيا يا غرامي».

وكتبت إلهام شاهين على مقطع الفيديو الذي سيطرت عليه أجواء البهجة، قائلة: «بحبكم يا صديقاتي الحلوين.. ربنا يخلينا لبعض دايما ويديم صداقتنا يا عشرة العمر الحلوة».

كان وقد أعلنت الفنانة هالة صدقي غيابها عن موسم رمضان 2024، إذ قالت على هامش مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت هالة صدقي إلى أنها لن تقدم مسلسلات جديدة خلال هذا العام، وذلك بسبب تفرغها للمشاركة في عرض مسرحي خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض والانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "كتف قانوني".

وتابعت أنها لا تعطي أي اهتمام لغيابها سنوات طويلة عن المشاهدين، بقدر ما تعطي اهتمامها لتقديم أعمال فنية تترك من خلالها بصمة وعلامة مع الجمهور، وهذا ما ظهر في أعمالها وآخرها مسلسل "جعفر العمدة"، مشيرة إلى أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة من 10 دول عربية عن دور الملكة "صفصف".