الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 10:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد الانتقادات التي تعرضت لها.. سماح أنور تدعم نجوى إبراهيم

سماح أنور
سماح أنور

حرصت الفنانة سماح أنور على مساندة ودعم الإعلامية نجوى إبراهيم، وذلك بعدما الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا من قبل البعض.

وكتبت الفنانة سماح أنور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الاستااااذة الاعلامية بحق نجوي هانم ابراهيم انتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلا ولا يتسق ذلك مع الظلام والقبح… هذا الزمن له مريديه .. زمن الظلم والظلام والحرب في كل مكان".

وتابعت: "حتى داخل البيت الواحد وحتي الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصا لظلامه وكارها لخيره لا يهمك من المنقلبين علي ذكائهم وعلي الحياة وعلي النور فهم اهل لزمانهم الموبوء بهم".

وكانت نجوى فؤاد ردت على منتقديها، حيث كتبت: "أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش على آخر عمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة".

وتابعت: "الناس بتستكر على غيرها الابتسامة، وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وبسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟".

واستكملت: "عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.. حبوا بعض شوية".