الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:13 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

جمال العدل: «خالد النبوي بيحب اسمه يتكتب قبل باقي الممثلين»

خالد النبوي
خالد النبوي

كشف المنتج جمال العدل كواليس خلافه مع النجم الكبير خالد النبوي، وذلك خلال لقاء له في برنامج حبر سري الذي تقدمه أسما إبراهيم.

وقال جمال العدل إن الفنان خالد النبوي لم يشارك في أعمال كثيرة، ومنها فيلم ولاد رزق، وذلك بسبب رغبته في أن يكتب اسمه قبل أسماء الممثلين المشاركين معه في الدعاية وعلى التترات.

وتابع: "عملنا ديكورات لمسلسل واحة الغروب وصلت لـ 16 مليون جنيه، ويجوز أشتغل مع خالد النبوي مرة آخرى فنحن تصالحنا ولم تعد هناك مشكلة بيننا".

كما عبر المنتج جمال العدل عن ترحيبه الشديد بإنتاج فيلم أولاد رزق في حال تلقيه عرضًا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالمشاركة في الإنتاج.

وتابع خلال لقاء له ببرنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: «المستشار تركي آل الشيخ شخص متميز ومتفرد، رجل سريع الإيقاع بطريقة غير طبيعية، إيديه خضرا على حاجات كثيرة جدا».

وعن إعلان المستشار تركي آل الشيخ دعمه لإنتاج الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق بتقديم 3 ملايين دولار، قال: «ما المانع أن يدعم الفيلم، بالعكس أنا أتمنى أن يدعم لي أنا فيلم واثنان وثلاثة أو لغيري الرجل فتح أبوابه كلها أمام الفنانين المصريين، وذلك لأن طول العمر الفن ليس له وطن».