الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

فريدة سيف النصر تكشف سر خسارتها لـ 14 كيلو

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

قالت الفنانة فريدة سيف النصر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها خسرت 14 كيلو من وزنها.

وكتبت فريدة سيف النصر: "اللي يسألني عن السبب وراء فقدان وزني وخسيت إزاى رغم فشلي فيه عامين.. من 9 أكتوبر وتحديدا بسبب أحداث فلسطين أصبحت أفقد وزني بشكل مستمر وبدون أي تخطيط وخاصة بعد متابعتي للأحداث التي تجري حاليا في فلسطين وتأثرت كثيرا بمشاهد الأطفال الذين يستشهدون والذين يشتهون للأغذية والاطعمة".

وتابعت فريدة سيف النصر: "كل هذه المشاهد الصعبة أثرت علي وأصبحت لا أتناول أي أطعمة إلا القليل جدا، تأثرت بمشهد الطفل الذي استشهد وفي يده طعام لم يلحق تناوله وأيضا مشهد السيدة التي تصرخ وتقول: "ماتوا جعانين وعطشانين.. قسما بالله معدتي هي اللي رفضت يادوب لقمتين واقف".

وأضافت فريدة سيف النصر: "طبيعتي عندما أكون في حالة زعل أو حزن أتناول الأطعمة بشراهة.. لكن هذه المرة كانت مختلفة ابتعدت عن الأكل.. وتأثرت أيضا بالمأساة الحقيقية للأطفال الذين استشهدوا مع حيواناتهم وطيورهم (البنت اللي بتجري وشايله قطتها، والولد اللي استشهد حاضن كلبه، الله ينتقم منك يانتن ياهوووو ياخنزير ياحقير)".

وأوضحت فريدة سيف النصر: "في كمان مشكلة أخرى خاصة بابنة شقيقي والتي تعاني من مرض (كانسر) ولا أعرف كيف يمكن أن أساعدها".

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها: "من ساعة الأحداث خسيت 14 كيلو ربنا يستر حقيقي معدتي واجعاني ورافضة الأطعمة، يارب حلها من عندك وارحمهم وإخسف الأرض بصهيوني سفاح الحياه".