الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:38 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

 عادل إمام
عادل إمام

طمأنت ليلى علوي جمهور الزعيم عادل إمام على حالته الصحية، خاصة بعد إطلاق العديد من الشائعات التي تتحدث عن حالته الصحية المتدهورة، وأيضا حول وفاته من حين لآخر.

وكشفت النجمة ليلى علوي تطور الحالة الصحية للفنان عادل إمام لتضع حدا لانتشار شائعات شبه يومية عن تدهور حالته الصحية، على هامش حضور ليلى علوي في مهرجان الشارقة السينمائي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت ليلى علوي في لقاء تلفزيوني على هامش حضورها مهرجان الشارقة السينمائي إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، معلقة على "انتشار العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الماضية".

وأشارت الفنانة ليلى علوي بالقول: "أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ومن يسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

ولا تتوقف الشائعات حول صحة الزعيم عادل إمام، خصوصا خلال الأسابيع الماضية، ما يدفع عائلته للخروج عن صمتها كل فترة لنفي تلك الشائعات، للرد عليها.

رامي إمام يعلق على الشائعات

وكان المخرج رامي إمام قد علّق مؤخرا على تلك الأخبار، مؤكداً أنهم باتوا معتادين عليها، معتبراً أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.