الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

إلهام شاهين عن مهرجان القاهرة للدراما: تحيا مصر القوية بالفكر والفن والثقافة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، اليوم الجمعة، إن فناني مصر هم ثروتها الحقيقية وقوتها الناعمة، ولتحيا مصر القوية بالفكر والفن والثقافة والسياحة.

وأضافت إلهام شاهين- عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" تعليقا على مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بمدينة العلمين- "مبروك مهرجان الدراما بالعلمين، أجمل مدن الساحل الشمالي المصري، ومبروك لكل الفائزين والمكرمين.. جوائز مستحقة.. احتفالية استثنائية بمناسبة مرور 60 عاما على الدراما المصرية".

وتابعت: "شكرا لكل من أسعدنا على مدار 60 سنة، وشكرا لكل من بذل مجهودا من أجل إنجاح هذا المهرجان، وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

ياسمين علي تحيي حفل مهرجان الصيف الدولي

أحيت الفنانة ياسمين علي، مساء اليوم الجمعة، حفلًا موسيقيًا على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي العشرين، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

وأعربت ياسمين- في بداية الحفل- عن بالغ سعادتها بمشاركتها بمهرجان الصيف الدولي وتواجدها وسط جمهورها بالإسكندرية، كما قدمت باقة من أغانيها المميزة أبرزها "نقابل ناس، إتفائلو بالخير، حب زمان، فرصة تتغير، يا بتاع الورد، نفسي تعرف، رايحين على بكرة، القلب يعشق، مغرم".

يذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم مهرجان الصيف الدولي هذا العام في دورته العشرين، والذي تستمر فعالياته حتى أول سبتمبر، وتستضيف من خلال المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها أيضًا.

ويدعم المهرجان بشكل خاص الفرق الشبابية المتميزة وأعمالهم، بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين، كما يهدف المهرجان إلى دعم وإحياء فنون المدينة المتوسطية العريقة وإحياء دورها الرائد على مدار التاريخ للفنون والثقافة.