الخميس 19 سبتمبر 2024 مـ 04:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة المواطن المصري
زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص انقطاع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة لتغيير محابس الطلمبات السبت المقبل الأنبوبة بـ 150 جنيهًا.. تفاصيل رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والمازوت أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 مصر تسدد 23.8 مليار دولار فوائد وأقساط ديون خارجية في 9 أشهر البنك المركزي: ودائع العملاء بالبنوك تسجل 11.8 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024 المركزي: رؤوس أموال البنوك ترتفع إلى 450.211 مليار جنيه بنهاية مايو 2024 وزيرا الزراعة والتموين يبحثان ضبط أسعار بيض المائدة بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن بلينكن ينقل للرئيس السيسي تقدير «بايدن» للدور المصري في استعادة الاستقرار بالمنطقة الرئيس السيسي لـ«بلينكن»: مصر حريصة على أمن واستقرار لبنان وندعمها في مواجهة الهجوم السيبراني يدّعي المشيخة وليس عالمًا.. الطريقة التيجانية في مصر تتبرأ من صلاح الدين التيجاني الأرصاد: موجة حارة جديدة من الغد تصل ذروتها السبت والعظمى تسجل 37 درجة

اتفاق بين مصر والأردن على تقوية خط الكهرباء بين البلدين لـ 2000 ميجاوات

مصر والأردن
مصر والأردن

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فى مؤتمر صحفى مع نظيره الأردنى الدكتور بشر الخصاونة، إن العلاقة بين مصر والأردن تنتقل الآن فى علاقتها لمزيد من العلاقة والروابط الاستراتيجية والعديد من المشروعات الهامة التى تحقق الاستفادة المشتركة للبلدين.

اتفاق بين مصر والأردن على تقوية خط الكهرباء بين البلدين لـ 2000 ميجاوات

وتابع أنه تم مناقشة تقوية خط الكهرباء بين مصر والأردن ووصولها لـ 2000 ميجا وات، واستغلال البنية التحتية بين البلدين.

وأعلن الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء الأردنى عن ترحيبه بالدكتور مصطفى مدبولى، موضحا أنه تم استعراض الإنجازات بين البلدين، وضمان انسيابية مرور الشاحنات بين البلدين بدون أي عوائق .

كما أشار فى مؤتمر صحفى، إلى أنه تم مناقشة الارتقاء بمستوى التعاون الدوائى مع مصر ، والتطرق لنقاش آلية التعاون الثلاثي بين مصر والأردن والعراق وتطويرها بما يعود بالنفع على الدول الثلاثة.

ولفت إلى أنه تم استعراض تطابق الرؤي والمواقف المشتركة بين البلدين فى مختلف القضايا السياسية.

موضوعات متعلقة